الاثنين، 18 مايو 2009

انت شنو؟؟

طويل العمر
شفيك؟؟
شمسوي بالدائره الخامسه ..؟؟
بلجنة رقم 124 بصناديق الفحيحيل؟؟
اذا السالفه صحيحه
والله مصيبه

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

اقول استرييييييييح (: ما عندك شغل

حاطب ليل يقول...

ابشرك مريح على الاخر
قاطه رابع بعد:)

Mohammad Al-Yousifi يقول...

يبيله بن همام رئيس وزراء

ChEMiCaL-ENG يقول...

السلام عليكم


و الله على بالي تقصد نبيل الفضل بالعنوان

قلت يمكن قرأت مقالة اليوم عن بو حمود و غاثك


بالنسبة لأحمد الفهد فـشمسوي؟!!

ترا الدائرة عندنا بكل لجنة تصير ضجة، فشصاير؟!!

حاطب ليل يقول...

بوسلمى
-
يبيله ثلاث مرات
....

باش مهندس
"انت شنو"
يعني انت تركيبتك من شنو بالضبط :)
وخل نبيل الفضل يسترزق :)
..
اللي صاير طال عمرك كتبت التفاصيل بس مسحتها .. لاني بكل امانه ماشفت الشي بعيني..ولاحبيت اكتب شي مو متاكد منه بشكل كامل
الله بالخير
تعرف لك"عجمي" بالدائره الخامسه؟؟
دق عليه وهو يعطيك العلم
الموضوع منتشر هناك

ChEMiCaL-ENG يقول...

السلام عليكم

السالفة قويـــــــــة

بس

صعبة

صح أنا احس إنه في خطأ في رقم العدوة و كلنا شفنا رقم بادي يتبدل برقم العدوة

بس ما اتوقع الكلام اللي ينقال

و العدوة راح يطعن بالنتايج و إن كنت ما اتمنى دخول العدوة

و خلنا نجرب الدوسري

و الله يوفق الجميع

حاطب ليل يقول...

مو عن الاسماء هذا زين هذا شي
المهم الطريقه بس
اذا كلامهم صحيح وصادقين باللي حصل
صراحه مصيبه

lawyer يقول...

بلوه اذا السالفه صج

راح اتحقق من الموضوع

enter-q8 يقول...

وليه عاد
يوبا الونش ماشي و قاعد يكسح لا 124 ولا 125 و لا 126 و لا عاشر و لاعشرين
انا ما ضحكني الا الاثنين العدوة و سعدون
يوما يناشبه
و يقوله يا اخي انت شتبي انت مو ناجح وخر
يقوم و يطنشه و يكلم القاضي و يقوله انا ابي اعيد الفرز لني الاول مو الثاني ماكو شغل كل هذا علشان بادي
بطيت ضحك
انا قايل الدائرة الخامسه مو انتخابات
صراع قبائل