الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

لاضاقت عليك الوسيعه..غن

"يقولون لا ضاقت عليك الوسيعه غنّ....
وانا اقول شفت مقرد الخلق وش قالت"
مساعد الرشيدي




قبل ماحظي من الدنيا يجمّد ... ماحسب يومي ولا احسّ بمــــــروره
يوم كان اسمي "محيميد" اتحمّد ... كان مسموح انظره وارقى لسـوره
احذف الكوره على بيته تعمّد ... لجل اجي واقول ماحد شاف كوره !!؟
واستلذ بشوفته توّي واكمّد ... بالوصال جروح في الصدر محكــــــوره
وقت واحرقه الزمان ايـلين رمّد ... مايعـوّد لـــو يــدور الفيـــــــــن دوره
راح من عمري وقدني ذا "محمد" ...صعب حتى شوفته في وسط صوره
لمحمد بن فطيس

هناك 11 تعليقًا:

حاطب ليل يقول...

تحسون بالبراد تالي الليل..!؟
استغفرالله مابي الشمس تطلع:)

maha يقول...

وانا أقول لا ضاقت عليك الوسيعه قول لا اله الا الله
صل على النبي


حاطب شهالموود !!

الظاهر أنك تحت تأثير نسمة هوا باردة

حاطب ليل يقول...

مها
-
صبحك الله بالخير
لا اله الا الله من قبل ومن بعد:)
مو انا اللي قلت
هذا الشاعر مساعد الرشيدي:)
(لاضاقت عليك الوسيعه..غن) بخليها عنوان
لاطرا علي بيت "رزعته" بالمدونه:)
...

esTeKaNa يقول...

يا صباح النسمة البارده:)
حبيت ابشرك :
نسمة الهواء البارد تعدت الصبح وتحدت الشمس وداعبت هالصبح وبشرتنا:
الجو بيكون اجمل
:)
كل ما علقت في بالي قصيده
وكل ما غنى في خاطري بيت
رزيتهم بالبلوق وتخلصت من الحاحهم في بالي
واليوم في مدونتك حسيت وضعي طبيعي
مو بس انا بهالحاله
:)
خوش اختيار

الحــــر يقول...

صباحك خير

وان شاء الله ما من ضيق

دمت بخير
:)

Mohammad Al-Yousifi يقول...

و اللي ما فهم ولا كلمة؟

enter-q8 يقول...

صح لسانهم و صح بدن من نقلهم

عشى ما سر!!!!!! يقول...

اخوي مطقووق..الله يهداك ترى الكلام باللغة العربية مو بالأوردو أو الفارسي..اقراها بتمهل وصدقني راح تبهرك..ضروري راح تبهرك..عن انسان يفتقد طفولته لانه كان يقدر يشوف اللي يحبهم بدون حواجز,,صج صج ياليت لو تحاول...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

كلام حلو جداً
لك مودتي
وعلى طاري البراد
علييك نور p;

حاطب ليل يقول...

استكانه
..
الجو روعه روعه وكل ماله يزيد حلاه
وهذا الزين بالمدونه ..
عن نفسي بخليها "محول" اشخبط فيه:))

-
الحر
..
صباحك نور :)

انشاءلله يارب
تشكر:)

-

بوسلمى
..
شالاحباط:)
والله سهله عاد
تدري فكرت قلت اجيك يمكن فيها كلام صعب شوي ..بس شفت مافيها شي
حتى قلت يمكن كلمة "محيميد" بس اسم دارج
محيميد=حمود:)

حاطب ليل يقول...

بو وليد
..
صح "ثصاميمك":)

_
عسى ماشر
..
انا عن نفسي بهرتني بعد:))

يامرحبا

-
حافية القدمين ولباسي المطر
..
مابي يكون علي نور
ابي يكون علي "مطر" :)

يامرحبا:)