الاثنين، 5 أكتوبر 2009

مع.. معك

من اليسار إلى اليمين -تمشي معاي للمهرجان التضامني ؟؟
-تضامني حق شنو؟؟
-استنكار للي صار بزايد الزيد
-تعرف زايد الزيد انت؟؟
-شخصيا لا والله ماعرفه
-شلك بدوخة الراس..وانت شيهمك؟؟والله متفرغ
-اقولك شيهمني..وليش اتفرغ واروح
...

لان زايد الزيد "ابن جلدتي" ..ومن ضمن الشعب اللي انا فيه

ويعتبر ناشط ومجتهد .. ومو مكبر الوساده .. مثلي ومثلك

رجل اثر بوقته وطاقته
له حلم اكيد ..بس حلمه يشملني ويشملك ...مو نفسنا .."احلامنا خاصه فينا"

وصارله اللي صار...

واللي صار له من الممكن يصير فيني.. وفيك

ولاني مؤمن امان تام...
ان الجماهير هي الجذور ومن "قواه الله" واجتهد ونشط لغيره هم اوراق هالنبته ...

فانا استنكر ..
ماحدث ...
...
الساعة 7,30 مساء في ساحة الاراده

هناك 8 تعليقات:

enter-q8 يقول...

اروح مو علشان شخص زايد اروح
علشان اسجل موقف هالشيئ مرفوض من كل كويتي

حاطب ليل يقول...

بو وليد
..
وصلت خير ..
واختصرت الفكره بجمله

Mohammad Al-Yousifi يقول...

للأسف لن اتمكن من الحضور

لكن بالتأكيد متضامن مع زايد

و اتمنى ما يكون للموضوع علاقة بالمواقف السياسية

شقران يقول...

الغالي حاطب ليل

صباحك بعبير الكادي


.
.

ضد ماحدث للسيد الزيد ، وكنت أود أن اذهب ولكن لم استطع للأسف


لك مني أجمل التحايا وأرقّها

عشى ماسر!!!!! يقول...

ما ادري ليش هالفكرة الغريبة..ان احنا ما نساند الا اللي نعرفه او ما نسجل موقف الااذا صار حدث يمسنا شخصيا..احسها فكرة مطلعينها فشلة..انا المفروض ما انطر لين يوصل الضرر لي عندي بعدين اتحرك..الانسان الواعي المفروض يكون اكبر من جذي..ويقول عن الخطأ انه خطأ حتى لو ما اصابه شخصيا...

حاطب ليل يقول...

بو سلمى
ابو راكان
..
يو ولكم:)

..
عشى ماسر
..
لاقريت نكك عيوني تصير حوله:)
حيره وانا اخوك
انا مرات اشوفها مزاج صايره

عشى ما سر!!!!! يقول...

نأسف عالازعاج>>ابوك يا الذرابة
:):):):):):):):)

حاطب ليل يقول...

لا بالعكس اي ازعاج
انت تقطر ذرابه اصلا:))