الأحد، 14 يونيو 2009

ياحلو اشتقنا..والله اشتقنا

أشتقنا يا حلو والله أشتقنا


لكن الزمان مفارقنا:(

يامـــا.. يا مـــا ..ويامــــا

أتعذبنا وبنار الشوق اتلوعنا !!

يا حلو أشتقنا

والله أشتقنا :)
....

هناك 15 تعليقًا:

حاطب ليل يقول...

اي والله:)

Q80 Blogger يقول...

هذي من وين مطلعها !!
:)

حاطب ليل يقول...

شوف اللي على اليمين ..
فرقه حجازيه
شوف رقصهم
وشلون يتهزعون عليها:))
...
مطلعها من اللي فيني:))

esTeKaNa يقول...

أعتقد والله اعلم ان عندك امتحانات
:))
مادري بس انا من نوع اذا عندي امتحانات تمر علي هذي الاغاني
:PP~

حاطب ليل يقول...

استكانه
..
وصلت خير :)

enter-q8 يقول...

اشتاقت لك العافية
شعندك طربان عسى دوم بس غريبة امتحانات و طربان

المقوع الشرقي يقول...

لول
ركز ع الدراسه
انا واختى قبل ما يحلالنا النوم الا بالامتحانات
خخخخ

bakah يقول...

ياما وياما .. :)

الله يوفقك .. :)

مو تحفظ الأغنية وتنسى مواضيع الإمتحان , ترى حصلت مع اخوك مرة :)

دخلت امتحان وبراسي اغنية مو راضية تطلع ولا حافظ نهايتها علشان اختم هههههههههههههههه ..

ReLaaaX يقول...

اعرفها هذي فصلة الدراسة
ماعليه أزمة وتعدي
بعد الامتحان كل شي يكون أوكي ;)

بن جبلة يقول...

درس خصوصي ؟؟

حاطب ليل يقول...

هلالالا بوليد
طرب اهون من قبل
كنت اقزرها "تقصيص سلطه"

حاطب ليل يقول...

المقوع الشرقي..
من كثر التركيز
الواحد صاير ينسى
مركز على شنو:)

حاطب ليل يقول...

فريج
شرايك حتى وانا نايم اسمعها!!
بس اشوى من كتبتها هني بديت افتك منها
ويااحلو اشتقنا:))

حاطب ليل يقول...

ريلاكس..
تماام التمااام:)

حاطب ليل يقول...

بن جبله
ماايفييد:)